صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اعترافات نصاب انتحل صفة ضابط شرطه بالهرم

مجدي عصام- عبدالعال نافع

الجمعة، 01 يناير 2021 - 11:40 ص

اعترف عاطل انتحل صفة ضابط شرطة بالمرافق أنه خلال مروره بسيارته بالقرب من المتحف المصري الجديد بالهرم، شاهد وقوع حادث تصادم بين سيارتين، فتوقف بسيارته وادعى أنه ضابط شرطة، ثم طلب التراخيص من قائدي السيارتين لفحصها.

وأكد المتهم، أنه طلب منهما مبلغ مالى على سبيل الرشوة، للسماح لهما بالانصراف، دون اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الحادث، وهددهما بتحرير محضر ضدهما، إلا أن وصول قوة أمنية تابعة لقسم شرطة الهرم.

اقرأ أيضا| سيدة تتزعم عصابة لترويج الأدوية المحظورة عبر «فيس بوك»

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة بقيادة اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة قد نجحت في إلقاء القبض على شخص انتحل، صفة ضابط شرطة أثناء نصبه على المواطنين في الهرم تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طارق حمزه رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد قيام شخص انتحل صفة ضابط شرطه للنصب على أحد المواطنين، وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب تبين وجود حادث، ووقوف شخص انتحل صفة ضابط شرطة لتحصيل مبلغ مالية من المواطنين، وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم ضبط المتهم، وبمواجهته اعتراف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة